إلهام شاهين تكشف سر فقدان وزنها: تعرضت لهبوط بالدورة الدموية

علقت الفنانة إلهام شاهين على الجدل الذي أثارته، بسبب فقدان وزنها بصورة كبيرة، قائلة: «لو كنت أعرف إن حكاية الخسسان هتقلب السوشيال ميديا كنت عملتها من زمان».

وتابعت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية لها: «وبالمناسبة أنا زدت شوية لأني أكلت في موناكو.. والخسسان أفادني جدًا وأصبحت صحيًا أحسن وحركتي خفيفة أكتر».

إلهام شاهين بعد فقدان وزنها

وأضافت: «بطلت الأدوية اللي بتسد النفس، والواحد المفروض يداوم على النظام الغذائي.. لأن الريجيم والرياضة تسببا لي في هبوط بالدورة الدموية، وأننى أتناول بعض الأدوية التي تساعد على عدم الإقبال على الطعام بشراهة».

واختتمت الفنانة إلهام شاهين قائلة: «أفقد وزني بهدف الظهور في عدد من الأعمال الفنية الفترة المقبلة، والتي تحتاج إلى فقدان وزن».

إلهام شاهين إلهام شاهين

إلهام شاهين مسلسلات رمضان 2024

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة مشاركتها ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد غياب استمر حوالي عام، حيث كان آخر أعمالها برمضان مسلسل بطلوع الروح في 2022.

قالت إلهام شاهين عن مشاركتها في مسلسلات رمضان 2024، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «احتمال نلحق رمضان والمسلسل عبارة عن 15 حلقة».

وتابعت تعليقها عن فيلمها الجديد، قائلة: «الفيلم هنصور قريب وهو اسمه الحب كله وإخراج خالد الحجر وتأليف سيد فؤاد».

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مشاركتها في مسلسل 55 مشكلة حب، بحكاية الفريدو مع أحمد فهمي، وإيمان السيد، وندى موسى، وآخرين وحققت بهذه الحكاية نجاحًا كبيرًا.