إمام عاشور يسجل الهدف الثاني للزمالك في طلائع الجيش من تسديدة صاروخية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من تسجيل الهدف الثاني في شباك نظيره طلائع الجيش في اللقاء المقام حاليا على استاد الجيش بالسويس، بالجولة السادسة للدوري المصري الممتاز، ليتقدم الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 18، من عرضية متقنة من حازم إمام من جهة اليمين قابلها يوسف أوباما برأسية رائعة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يمين محمد بسام.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 49، من تسديدة صاروخية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي 'الونش' وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم 'أوباما' وأحمد سيد 'زيزو' ومحمود عبدالرازق 'شيكابالا' في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من محمد عواد ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وعبدالله جمعة ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وحسين فيصل وأسامة فيصل.

يذكر أن الزمالك قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سموحة في الجولة الثالثة بهدفين دون رد كما فاز على إنبي بالجولة الخامسة بهدفين لهدف.

 

باتشيكو يكشف عن تشكيل الزمالك لمواجهة إنبي.. الظهور الأول لـ«المثلوثي»

أيمن يونس ينفي تدخله في عمل باتشيكو

فرجاني ساسي يخرج من حسابات باتشيكو.. والزمالك يخبر اللاعب بالعرض الأخير