إنبي يستضيف البنك الأهلي الليلة في كأس مصر

يستضيف فريق إنبي نظيره البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دوري الـ16 من بطولة كأس مصر.

يدخل فريق إنبي مباراة اليوم بعدما تغلب على نظيره ديروط بسباعية مقابل هدف،في المقابل تأهل البنك الأهلي بعد الفوز على أسوان بهدف دون رد في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويسعي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي لتحقيق الفوز والـاهل لدور ربع نهاي كأس مصر وتعويض سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق البترولي في بطولة الدوري.

في المقابل يأمل خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي خطف بطاقة الـاهل لدور ربع النهائي واستكمال سلسلة النتائج الجيدة مع الفريق، حيث حذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالب لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم، كما طالبهم بالتركيز وغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

قائمة البنك الأهلي لمباراة إنبي

ويخوض البنك الأهلي المباراة بقائمة تضم كل :

من محمود الزنفلي و أحمد صبحي و أمير مدحت و أحمد العش و أحمد ياسين و اسامة ابراهيم و عاصم صلاح و إسحاق يعقوبو و محمد لعبة و حسام الصانع و محمود سيد و أحمد سعيد و محمد فتحي و محمد هلال و محمود قاعود وأحمد ياسر و شادي رضوان و محمد بسيوني و موسي دياوارا و ناصر منسي و أسامة فيصل و كريم بامبو.

تقارير ..مهاجم سانتوس البرازيلي على رادار الأهلي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. أبرزها إنبي ضد البنك الأهلي