إيهاب الكومي: النائب محمد أبو العنين وكيل مجلس النواب يهتم بقضايا الشباب والرياضة

قال إيهاب الكومي، إن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، يهتم بقضايا الشباب والرياضة.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين خلال حملته الانتخابية في دائرة الجيزة قام بجولات في مراكز الشباب التابعة لدائرته الانتخابية.

وتابع إيهاب الكومي أن هناك نادي سيراميكا كليوباترا الذي ينافس في الدوري الممتاز موضحا أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب يتحدث عن قضايا الشباب والرياضة.

وأشار إيهاب الكومي إلى أن النائب محمد أبو العينين وكيل المجلس والمستشار أحمد سعد وكيل مجلس النواب من القامات الكبيرة في العمل السياسي.

وتابع إيهاب الكومي أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة نجح في نقل الرياضة بعد خالد عبد العزيز، وزير الشباب السابق إلى مستوى آخر، بعد النهوض بمراكز الشباب والأندية وأحدث طفرة حقيقية في الرياضة.

ووجه النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، سؤالًا لوزير الشباب والرياضة، بشأن القصور في مراكز الشباب، في القري بالدلتا والصعيد، ونقص وتهالك المعدات والصالات الرياضية، ونقص المدربين، لافتا أن أبنائنا فى القري والصعيد ثروة قومية، ونريد استثمارها، ووضعنا على خريطة الاستثمار الرياضي العالمي

أكثر من محمد صلاح

وأضاف وكيل مجلس النواب فى كلمته أمام الجلسة العامة، برئاسة حنفي جبالى، وحضور وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي ،أنه لا يمكن أن نظل نلقي على الدولة بالاتهامات بالقصور في الإمكانات، ويجب طرح الحلول لتخفيف الأعباء عن الدولة، ووضع استراتيجية جديدة تروج للاستثمار الرياضي، وأن دولة مثل البرازيل تصدر 1200 لاعب، وعندنا 4 أو 6 لاعبين فقط، لماذا لا يكون لدينا عدد أكبر، خاصة أنه يمثلون مصر بالخارج مثل محمد صلاح وغيره .

مصر دولة شابة

وأضاف وكيل مجلس النواب، أن مصر دوله شابة، ويمكننا بناء استراتيجية رياضية للاستثمار الرياضي، الذي يمثل عائدًا جيدًا، وأصبح الرياضة استثمار، لافتا إلى أن السياسات الاستثمارية الجديدة، يجب أن تسير بجانب التشريع، ويجب أن يكون قانون الرياضة محفزًا للاستثمار الرياضي.

أبو العينين وكيل مجلس النواب يوجه التحية لفناني ومثقفي مصر

أبو العينين وكيل مجلس النواب: انطلاق شعلة التجارة الأفريقية نقلة قوية للقارة السمراء

 

https://www.youtube.com/watch?v=x-B52AmZTjk