ابن فؤاد المهندس: أبويا كان بيضربني «إيده مرزبة».. واتربيت على الحرية باحترام وجدعنة... فيديو

كشف محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، كواليس ذكريات طفولته وتعلقه بوالده، الذي كان حريصا على أن يزرع فيه قيم الحرية دون تجاوز ويعاقبه إذا ارتكب خطأ.

وأضاف محمد فؤاد خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع على قناة صدى البلد، أنه عاش أجمل مرحلة طفولة كانت مليئة بالحرية والسعادة التي ينشرها الفنان الراحل فؤاد المهندس أينما ذهب.

وتابع نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، أنه كان يقضى الإجازة الصيفية في ستوديو مصر والأهرام ونحاس، ومسرح الحرية والزمالك، لأن والده كان يصطحبه هو وإخوته معه أينما ذهب، معلقا: «رباني على الحرية بس باحترام وأصول معينة وجدعنة، وأنا وأخواي أحمد ومنة أفضل ثلاثة قضوا طفولتهم».

فؤاد المهندس فؤاد المهندس

وأردف محمد فؤاد المهندس، أن علاقات والده بالوسط الفني أتاحت له رؤية عبد الحليم حافظ والجلوس معه، وكذلك عمر الشريف وشادية وفريد شوقي، وجميع عمالقة الفن آنذاك، لدرجة أنه لم يكن يصدق أنه يجلس أمام هذا الكم من المبدعين.

واختتم تصريحاته قائلا: «الطفولة اللي عشتها ربتني على إني أبقى رجل وعندي تحمل للمسؤولية ودي مهمة أول بقى، ومن طبع فؤاد المهندس اللي هو آه حلو لكن في وقت ما بيبقى صعب أوي، وولدي كان بيضربني في الابتدائي لما أغلط وإيده كانت مرزبة».

فؤاد المهندس

https://www.youtube.com/watch?v=dxA-JyCyeuc

بطلة «هالة حبيبتي»: فؤاد المهندس ضرب محمد أبو الحسن أثناء مسرحية سك على بناتك لخروجه عن النص .. فيديو

فراس سعيد: ارتبطت بمصر من خلال الدراما وأحب فؤاد المهندس وعادل إمام.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى