القصة الكاملة لخلاف البلوجر سوزي الأردنية مع والدها على السوشيال ميديا

«عندي نزيف في شرايين الرئة وبتعب ومبقتش قادرة اضحك ولا اتكلم زي الأول وده اللي أثر على حالتي في اللايفات»، .. بهذه الكلمات بدأت البلوجر سوزي في سرد التفاصيل الكاملة عن واقعة خلافها مع والدها عبر السوشيال ميديا.

سوزي الأردنية هي بلوجر مصرية من مواليد عام 2005، وتسكن في منطقة المطرية أحد أحياء محافظة القاهرة، وتبلغ من العمر 19 عامًا، بدأت مشوارها على السوشيال ميديا منذ عامين عن طريق بث فيديوهات متنوعة للجمهور ومشاركتهم حياتها الشخصية، ووصلت مؤخرًا إلى 2 مليون متابع.

وأوضحت سوزي خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، أن تفاصيل الخلاف مع والدها جاء عند بثها أحد الفيديوهات المباشرة على السوشيال ميديا، وكانت سوزي قبل الفيديو تطلب من والدها مبلغ من المال نظير عملية جراحية لها، ولكن لم يهتم بالأمر حينها.

بث مباشر ينتهي بتركها المنزل

بعدها فتحت سوزي بث مباشر لها على صفحتها على السوشيال ميديا كعادتها، وعندما بدأت في الحديث؛ إذ بالأب يدخل الغرفة فتسأله سوزي بشكل طبيعي عن المبلغ النقدي الذي طلبته منه قبل اللايف، وفوجئت بقوله لها: أنا سلفت الفلوس لعمتك، حينها نشب جدال وخلاف بين سوزي ووالدها أثناء اللايف، ولم تلتفت سوزي لما تقوله من كلمات بذيئة لوالدها، واحتدم النقاش إلى أن انفصل البث المباشر نتيجة انقطاع الكهرباء بالمنزل حينها، بحسب رواية سوزي.

وأضافت سوزي، أنها كانت تترك مبلغ من المال مع والدها للحفاظ عليه وأنها بين الحين والآخر تقوم بأخذ جزء منه، ولكن هذه المرة لم تكن مثل المرات الماضية، حيث علقت سوزي على هذه الواقعة بقولها: «مكنتش في وعيي وقت اللايف، واللي حصل خارج إرادتي، لأني بتعصب بسرعة وبنفعل وممكن اتعب وارجع، وأنا مش محتاجة تريند، ومش هتخانق مع أبويا عشان خاطر الترند».

وتابعت: بعد الخلاف تركت المنزل واتجهت للسكن في شقتنا الثانية، وتناولت حبات كثيرة من المنوم ونمت يومين كاملين، مضيفةً: «مريت بظروف سيئة خلال الفترة الأخيرة، وبعتذر لوالدي ووالدتي على ما بدر مني، وزعلانة جدا وعمر الفلوس ما هتغيرني على أهلي».

والد سوزي يكشف تفاصيل أخرى بشأن الجدال مع ابنته

وبمواجهة والد سوزي بشأن تفاصيل ما حدث، أردف قائلًا: بنتي تعبانة وكان لازم استحملها وأخذها في حضني مهما حصل، ومن كثرة الأدوية التي تتناولها فذلك يجعلها في حالة سيئة، ومش متوقع إن سوزي تعمل اللي عملته ده تاني بعد كده.

وبسؤال والدة سوزي عن الواقعة، قالت: الفلوس مع أبوها لحد دلوقتي وهو لم يعطيها لعمتها كما أدعى.. أبوها يحاول أن يحافظ لها على المال لأنها تصرفه على الملابس والميك أب والإكسسوارات، معلقةً: «بتصرف الفلوس في الهيافة ومش بالعقل، وسوزي بتصرف بافتراء».

وفيما يتعلق برد فعلها، أشارت الأم إلى أنها قامت بتوبيخ ابنتها كثيرا وطلبت منها أن تعود إلى المنزل بعد تركها له بعد واقعة الخلاف، معلقةً: «قولت لها أنتي غلطانة».

وبدموع حارقة، اختتمت الأم حديثها قائلةً: «وأنا ماشية في الشارع بمشي أعيط بسبب كلام الناس عن بنتي، ومكنش نفسي أوصل للدرجة دي، لأني بخاف على بنتي إن أحد يؤذيها»، مضيفةً: «بنتي قلبها جمد بسبب الفلوس، وموضوع فلوس عمتها كان موضوع وهمي لأن عمتها مخدتش حاجة لكن احنا اللي عملنا الموضوع ده عشان منديهاش فلوس ونحجمها شوية، لأن الفلوس بتغير».