اتحاد الكرة: «حرام وصيف كأس مصر يلعب السوبر.. والثاني في الدوري سيشارك بدلا منه»

قال مازن مرزق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن المباريات في بطولة الدوري الممتاز، سيتم تأجيلها حال وجود أكثر من 16 لاعبًا مصابًا بكورونا في الفريق الواحد، موضحًا أن الفريق الذي سيتم اكتشاف 16 حالة إصابة في صفوفه، سيتم تغريمه بسبب الإهمال.

وأضاف مازن مرزوق، خلال تصريحات إذاعية، أنه حال إلغاء بطولة الدوري قبل الدور الأول، سيلغى بدون بطل، بينما إذا كان تقرر إلغاء المسابقة بعد بداية الدور الثاني، فسيكون الترتيب كما هو ويتوج الأول بطلًا للمسابقة، مضيفًا: «إذا لعب فريق أكثر من الآخر سنقوم بعملية حسابية وسنقسم نقاطه على عدد المباريات».

وتابع حديثه، أنه قرر إجراء تعديل على لائحة السوبر المصري، قبل أن يعرف من سيكون وصيف الكأس بفترة، مضيفًا: «حرام فريق يشارك في بطولة من 4 مباريات يلعب سوبر، بينما فريق آخر ينافس طوال الموسم ويتم حرمانه من لعب السوبر المصري».

واختتم مازن مرزوق تصريحاته، أن أزمة ملعب الزمالك في الدوري منتهية، لأن استاد القاهرة سيعود بعد 6 جولات من انطلاق الدوري، وبالتالي الزمالك سيلعب خارج أرضه أول 6 الجولات من الدوري.

ويواجه الأهلي المتوج ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، نظيره طلائع الجيش، باعتباره وصيف كأس مصر، على بطولة كأس السوبر المصري.

اتحاد الكرة يعدل لائحة السوبر المصري.. «بطل الدوري يواجه صاحب المركز الثاني بدلًا من وصيف الكأس»

نهضة بركان يوافق على إقامة السوبر الأفريقى في مصر بشرط