اتحاد الكرة: ننسق مع مع وزارة الرياضة وفيفا بشكل دائم لمصلحة الكرة المصرية 

أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تنسيقا يجرى حاليا مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الاتفاق على ما هو في مصلحة الكرة المصرية في المقام الأول.

وناشد مجاهد الجميع برفض محاولات السعي نحو إثارة أي بلبلة أو ملاسنات لن تفيد الكرة المصرية شيئًا، مؤكدًا ثقته في تقدير الجهات صاحبة الشأن للموقف من جميع جوانبه.

كان المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا أبدى تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

كما وجه المهندس أحمد مجاهدالشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة

وتلقى اتحاد الكرة، أمس الخميس، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أخطره خلاله بأنه تقرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى نهاية شهر يناير المقبل، واستكمال المهام بدلًا من اللجنة المؤقتة الحالية.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ، في خطابه، أنه سيتم تشكيل لجنة ثلاثية جديدة ، على أن ينتهي عمل اللجنة الحالية التي يترأسها عمرو الجنايني، ليحل بدلًا منها لجنة جديدة.

وتضم اللجنة الخماسية الحالية التي تدير اتحاد الكرة، عمرو الجنايني رئيسًا، وجمال محمد علي نائبًا له، بينما أحمد عبد الله وسحر عبد الحق ومحمد فضل أعضاء.

غلق مقر اتحاد الكرة وإجراء مسحات كورونا لجميع الموظفين بالجبلاية

رئيس اللجنة الثلاثية : اختبار نزاهة للمرشحين لانتخابات اتحاد الكرة .. فيديو