اتحاد الكرة يرسل لاعبين وطبيب المنتخب الأول لـ بعثة الشباب بتونس

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة سفر لاعبين من المسجلين بصفوف المنتخب إلى تونس لاستكمال قوام الفريق بما يمكن الفريق من استكمال خوض المنافسات.

تأجيل طائرة عودة منتخب الشباب

و صرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالموافقة على تأجيل الطائرة الخاصة التي كان مقرراً لها اليوم الأربعاء لإعادة البعثة مع بقاء استعدادها للسفر في أي وقت يتم تحديده بموافقة وزير الطيران المدني وذلك لإعطاء الفرصة أمام الاتحاد المصري لكرة القدم وجهاز منتخب الشباب لاستكمال المشاركة بالبطولة.

وقرر عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد سفر الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول لتعضيد الفريق الطبي لمنتخب الشباب والموجود حالياً بتونس وذلك لمتابعة كافة التطورات الخاصة بالحالة الطبية للاعبين المصابين والمسحات الخاصة بالبعثة بالكامل خلال الأيام المقبلة.

كما أكد وزير الشباب والرياضة أن سلامة اللاعبين تظل لها الأولوية وتحظى بالأهمية  القصوى لدى كافة الجهات المعنية بالدولة وأن أية مستلزمات يتطلبها الموقف هي جاهزة ومتاحة بالفعل خلال الساعات المقبلة سواء فيما يتعلق بالطائرة الخاصة أو الرعاية الصحية الكاملة للبعثة وذلك بالتنسيق مع الجانب التونسي الذي أبدى حرصاً كبيراً على توفير وتيسير كل الدعم والرعاية للبعثة المصرية.

وزير الرياضة: طائرة مجهزة لعودة منتخب الشباب غدا وننتظر المسحة

وزير الرياضة عن وجود نجله مع منتخب الشباب بتونس: افتخر به وأطمئن على كل اللاعبين.