«اسمه رقم سري».. صدقي صخر يروج لمسلسله الجديد بشخصيات صوت وصورة

روج الفنان صدقي صخر لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم رقم سري، ويظهر خلاله بنفس شخصيته بمسلسل صوت وصورة الذي عُرض مؤخرًا.

صدقي صخر يروج لمسلسله الجديد

نشر صدقي صخر صورة تجمعه بالفنان عمرو وهبة، من أول يوم تصوير لمسلسل رقم سري، وكتب: 'المتر لطفي ووافي الاسيستانت رجعوا اتجمعوا يبقى أكيد في قضية جديدة، رقم سري'.

مسلسل رقم سري

جدير بالذكر أن، مسلسل رقم سري من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب، ومكون من 30 حلقة، ومن المقرر يعرض العمل خلال موسم الشتاء في الأوف سيزون.

الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة

وعلى جانب أخر، روج الفنان عمرو وهبة للجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

وأعلن عمرو وهبة عودة شخصيته بالعمل «وافي الاسيستانت»، وشخصية صدقي صخر وهو «المتر لطفي عبود»، في الجزء الثاني الذي يحمل اسم «رقم سري».

ونشر صورة تجمعه بالفنان صدقي صخر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «المتر لطفي ووافي الاسيستانت رجعوا اتجمعوا.. يبقى أكيد في قضية جديدة».

عمرو وهبة وصدقي صخر عمرو وهبة وصدقي صخر

مسلسل رقم سري

انطلق تصوير الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، وستقدم بطولته الفنانة ياسمين رئيس، بعدما كانت بطلة الجزء الأول الفنانة حنان مطاوع.

سيتم تقديم الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة، بعنوان «رقم سري»، تدور أحداثه حول قضية مجتمعية جديدة عن الذكاء الاصطناعي، وسيتم عرضه ضمن موسم «الأوف سيزون» المقبل.

ويشارك في بطولة العمل بجانب ياسمين رئيس، كلًا من صدقي صخر، وعمرو وهبه وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.