اعتمدت أسلوب خاص.. نيللي تستعيد ذكريات شخصيتها بفيلم «عذاب امرأة»

استعادت النجمة نيللي ذكرياها عندما جسّدت شخصية الشريرة ضمن أحداث فيلم «عذاب امرأة»، مشيرة إلى أنها اعتمدت أسلوبًا خاصًا في أداء الشخصية باستخدام ملامح جافة وصوتًا حادًا، لكي تبتعد عن الطرق التقليدية في تمثيل أدوار الشر.

وأكدت نيللي على أن أسعد لحظات حياتها عندما كانت تقوم بتصوير «فوازير رمضان» بالرغم من المجهود الكبير الذي تتضمنه الحلقات، ولكنه من أمتع الأعمال التي قدمته خلال مشوارها الفني، نظرًا لأنها كانت تقدم جميع أنواع الفنون في عمل واحد مثل «التمثيل، والغناء والاستعراض».

وتوجهت نيللي بالشكر لإدارة مهرجان الإسكندرية الدولي لأفلام البحر المتوسط في دورته الـ 40، برئاسة الناقد الفني الأمير أباظة، على تكريمها المميز على قلبها في مدينة الإسكندرية التي تحبها طوال عمرها.

نيللي ودنيا سمير غانم

 نيللي: دنيا سمير غانم الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية

عبرت النجمة الكبيرة نيللي عن سعادتها بالتكريم عن مجمل أعمالها الفنية خلال مشوارها الفني، من إدارة مهرجان الإسكندرية الدولي لأفلام دول البحر الأبيض المتوسط في دورته الـ 40.

وأشارت الفنانة نيللي إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم، هي الأنسب لتقديم مسلسل يستعرض السيرة الذاتية لها، قائلة: «دنيا جميلة»، وعند سماع صوت المطربة فيروز تشعر أنها معجزة.

قالت نيللي عبر تصريحات تلفزيونية: «الجمهور الإسكندراني عسل ولا يمكن أكسف حد من الجمهور لأن هو اللي عملني من غيره مين نيللي؟».

تكريم نيللي

وتابعت: «مبسوطة بفرحة الناس بتكريمي في مهرجان الإسكندرية، وكل ما آجي إسكندرية بفتكر فترة المراهقة وأصحابي، وأنا بقضي معظم وقتي وسط أسرتي وصحابي قليلين مش كتير وأنا بحب الهدوء».

شهد حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 40، تكريم عدد من رموز الفن، على رأسهم الفنانة نيللي التي تحمل الدورة اسمها.