الأردن يعلن مقتل مهربين بعملية تهريب كبيرة

أعلنت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الأحد، مقتل 4 مهربين وإصابة آخرين خلال عملية إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة عبر الحدود السورية.

وقال بيان، إن «المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، رصدت مجموعة من الأشخاص قادمين من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة بإسناد من مجموعات مسلحة، حيث قامت آليات رد الفعل السريع بالتعامل مع هذه المجموعات من خلال تطبيق قواعد الاشتباك».

وأضاف البيان، الذي حصلت «سكاي نيوز عربية» على نسخة منه: «بعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على (637000) حبة كبتاجون و(181) كف حشيش و(39600) حبة ترامادول وسلاح كلاشنكوف، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة».

وشددت القوات المسلحة الأردنية، في بيانها، أنها «ستضرب بيد من حديد وستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب؛ لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني».

وكانت القوات الأردنية، أحبطت، منذ بدء العام الجاري، العديد من عمليات التسلل والتهريب بكافة أشكاله، وساهمت في الحد من دخول المواد المخدرة والممنوعة إلى الأراضي الأردنية، حيث باءت هذه العمليات بالفشل.

تقييد إقامة واتصالات الأمير حمزة.. ملك الأردن يكشف التفاصيل في مرسوم ملكي

رئيس الوزراء يبحث فرص تعزيز التعاون الصناعي بين مصر والإمارات والأردن 

زر الذهاب إلى الأعلى