الأرصاد تحذر من طقس الخميس: كتلة هوائية شديدة الحرارة

أعلنت هيئة الأصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة، مشيرة إلى أنه سيكون طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا يوم الخميس المقبل.

وتابعت الهيئة في بيان لها، ترتفع درجة الحرارة علي كافة الانحاء بسبب كتلة هوائية شديدة الحرارة تمتد من شبه الجزيرة العربية لتؤثر علي شمال البلاد خلال الأسبوع المقبل.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وذكرت الأرصاد أنه من المتوقع أن تتعرض القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد اليوم الثلاثاء لطقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، بينما يكون الطقس لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد.

وأشارت إلى أنه من المتوقع وجود نشاط لحركة الرياح أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب الصعيد، جنوب سيناء.

طقس الأربعاء

وتوقعت الأرصاد أن يكون الطقس الأربعاء المقبل حار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية.

بينما سيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشرقية، وجنوب سيناء.

وعن حالة الطقس المتوقعة الخميس المقبل أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، بينما يكون حار على السواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية.

كما تشهد بعض مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد نشاطا لحركة الرياح.

البث المباشر قناة صدي البلد

الأرصاد: رمال مثارة تغطي سماء القاهرة مع دخول الهواء البارد

الأرصاد تحذر: منخفض جوي يرفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء

زر الذهاب إلى الأعلى