الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار من السبت حتى الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من السبت إلى الجمعة المقبلة.

وأضافت أن هناك توقعات لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30% اليوم السبت على بعض المناطق من الإسكندرية، برج العرب، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح، رشيد، بلطيم، دمياط، بورسعيد، العريش.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

أما طقس الأحد فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على بعض المناطق من دمياط، بورسعيد، العريش، رفح، وسط توقعات بظهور شبورة مائية على بعض المناطق من السوحل الشمالية والوجه البحري، والقاهرة مع وجود نشاط رياح ورمال مثارة على بعض المناطق من غرب البلاد في السلوم وسيدي براني، مطروح سيوة، الفرافرة، الواحات البحرية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس يوم الاثنين أن هناك شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مع وجود نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ونشاط رياح ورمال مثارة على بعض المناطق من شمال الصعيد في الفيوم، والمنيا، بني سويف، أسيوط.

أما طقس الثلاثاء فهناك شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، أما طقس الأربعاء فهناك أيضا شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس يوم الخميس سيكون هناك شبورة مائية على بعض المناطق من الساحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ونشاط رياح ورمال مثارة على بعض المناطق من غرب البلاد في السلوم وسيدي براني، سيوة.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس يوم الجمعة المقبل سيكون مصاحب شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

محافظ كفر الشيخ: لم نتعرض لأمطار غزيرة.. وتعاون بين الجهات المعنية لمواجهة الطقس السيء.. فيديو

الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة بالقاهرة يوم مباراة القمة.. فيديو

الأرصاد: استقرار الطقس الأيام المقبلة.. وأمطار تضرب السواحل

بينهم عجوز طرده أشقائه.. «التضامن» تنقذ 4 مشردين من الطقس السييء بالمحافظات