الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توالي الارتفاعات الطفيفة في درجات الحرارة تدريجيًا حتى نهاية الأسبوع المقبل؛ لتسود أجواء حارة على كافة الأنحاء شديدة الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا.

وأوضحت الأرصاد، أنه سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة الصغرى نسبيًا؛ لتسود أجواء لطيفة، وعلى إثرها يُمكن تخفيف الملابس ليلًا. كما تنشط الرياح على بعض المناطق.

وفي السياق، كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء وحتى يوم الإثنين المقبل، موضحة أن الطقس سيكون حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نشاط رياح

وأضافت الأرصاد في نشرتها اليوم الثلاثاء عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن غدا الأربعاء يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

شبورة مائية

ولفتت إلى أن نشاط الرياح يستمر حتى الإثنين المقبل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، موضحة أن يوم الخميس يشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الإثنين: ارتفاع درجات الحرارة ورياح وشبورة والعظمى 42

هل تتأثر مصر بعاصفة ترابية تؤدي إلى حالات اختناق.. الأرصاد تجيب

زر الذهاب إلى الأعلى