الأرض تعاند أصحابها ..3 أندية تودع دوري أبطال إفريقيا أمام جمهورها

شهدت مباريات إياب دور ربع نهائي دور أبطال إفريقيا، العديد من المفاجأت حيث ودع الرجاء المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي البطولة الأفريقية، بعدما عاندت ملاعبهم الوقوف بجانبهم والتأثير بشكل غير مباشر على نتيجة اللقاء رغم مؤازرة الجماهير بأعداد كبيرة.

الأهلي والرجاء المغربي 

تأهل فريق الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام نظيره فريق الرجاء المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لدور نصف نهائي دوري الأبطال بعدما نجح في الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري والذي نجح في تخطي فريق الترجي التونسي.

وتقدم الرجاء بهدف مبكر في شباك الأهلي عن طريق فابريس نجوما في الدقيقة 2 من زمن المباراة، فيما سجل محمد عبد المنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 44 بضربة رأسية رائعة.

صن داونز وبتروأتلتيكو 

ولم تخدم الأرض فريق  صن داونز الجنوب أفريقي دوري أبطال أفريقيا، بعدما ودع البطولة على أرضه وسط جماهيرة مساء اليوم .

حيث تعادل صن داونز بنتيجة 1-1 مع بتروأتلتيكو في اللقاء الذي أقيم بملعب «سوكر سيتي» بجنوب أفريقيا  ليستفيد الفريق الأنجولي من فوزه على ملعبه في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 ويتأهل رسميا لنصف النهائي.

وينتظر بترو أتلتيكو في مباراة دور نصف نهائي دوري الأبطال الفائز من مباراة الوداد المغربي مع شباب بلوزداد الجزائرى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

الترجي و وفاق سطيف

لم يستفيد فريق الترجي التونسي فرصة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعبه وسط جماهيره بعدما تعثر الفريق التونسي أمام وفاق سطيف، والخسارة من الفريق الجزائري في دور ربع النهائي.

ودع الترجي التونسي بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور ربع النهائي، بعد الخسارة من وفاق سطيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز وفاق سطيف بهدف نظيف، مساء الجمعة، لحساب إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، ليتأهل على حساب الفريق التونسي لدور نصف النهائي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

معلول لجماهير الأهلي: آسف على ضربة الجزاء

أضواء الليزر تظهر بكثافة في ملعب الأهلي والرجاء.. سيناريو مباراة مصر والسنغال يعود للأذهان

الذهاب إلى الأعلى