الأزهر يستنكر بأشد العبارات الاعتداء الهمجي على مدينة نابلس الفلسطينية

أدان الأزهر الشريف هجوم العدوان الصهيوني على مدينة نابلس الفلسطينية الذى أسفر عن وقوع 10 شهداء وإصابة أكثر من 100 فلسطينى.

وقال الأزهر الشريف عبر صفحتة الرسمية على فيسبوك: ' ندين الهجوم الإرهابي الهمجي على مدينة نابلس الفلسطينية الذي أسفر عن وقوع عشرة شهداء من الفلسطينيين، وإصابة أكثر من مئة.

الأزهر يستنكر سلسلة جرائم إرهاب الصهاينة

وأكد الأزهر أن هذا التصعيد  سفك الدماء الفلسطينية الطاهرة البريئة وهو حلقة في سلسلة جرائم إرهاب الصهاينة في حق الإنسانية جمعاء، ودليل واضح على تجرد جنود هذا الكيان من كل معاني الرحمة والخُلُق والضمير، وهو دليل على إدانة الصمت الدولي وتشجيع المحتل الغاشم على مواصلة جرائمه المنكرة على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

الأزهر يصف الصهاينة بالقوة الغاشمة

وأضاف الأزهر أن قوات الاحتلال الغاشمة لا تأبه بالقوانين الدولية ولا القيم الإنسانية، وما زالت مستمرة في استلاب حقوق أصحاب الأرض وأبناء الوطن وحماة المقدسات الفلسطينيَّة والعربية والإسلامية.

الأزهر يوجه رسالة للعرب والمسلمين

ودعى الأزهر العرب والمسلمين وأصحاب الضمائر الحية للوقوف صفًّا واحدًا ضد هذا الإجرام السافر، واتخاذ موقف قوة موحد في وجه هذا العدو الصهيوني الذي دأب على قتل الشهداء من الرجال والأطفال والنساء، وشرد العائلات الفلسطينية، وهجَّرهم من منازلهم، واستوطن أراضيهم، وسرق ممتلكاتهم، ليخرج للعالم نَبتَه الخبيث.

الأزهر ينعى شهداء فلسطين

كما تقدم الأزهر بخالص العزاء وصادق المواساة في شهداء العرب والمسلمين والإنسانية و فلسطين، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق المسلمين والعرب وأهالي الشهداء الصبر على البلاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحرر فلسطين والمسجد الأقصى من طغيان هذا العدو الصهيوني الغاشم.

الأزهر يوضح طريقة الطهارة في البرد الشديد

صبا مبارك تدين القصف الاسرائيلي على سوريا  

استشهاد 9 فلسطينيين في عملية للجيش الاسرائيلي بجنين