الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة المريخ السوداني.. الأحد

يستأنف تدريباته الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بعد غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم وغدًا السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر بعد غدٍ الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وعادت بعثة الأهلي اليوم إلى القاهرة بعد تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية ببطولة كاس العالم للأندية، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتعادل الفريقان سلبا في الوقت الأصلي من المباراة، ليلجآن لركلات الترجيح التي حسمها المارد الأحمر لصالحه، حيث تصدى الشناوي لركلتي جزاء، وأضاع لاعب بالميراس ركلة ثالثة بجوار القائم، بينما الأهلي أهدر له مروان محسن وعمرو السولية.

الأهلي الأكثر مشاركة بمونديال الأندية

وأصبح الأهلي بمواجهة اليوم ضد بالميراس، الأكثر خوضًا للمباريات في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية بالتساوي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بواقع 15 مباراة لكل منهما.

الأهلي يتفوق على ريال مدريد

وتفوق الأهلي على ريال مدريد، الذي خاض 12 مباراة في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، ويليه مونتيري المكسيكي، الذي خاض 10 مباريات، بينما حل باتشوكا المكسيكي ثالثًا برصيد 9 مباريات في تاريخ البطولة.

 

نادي القرن الـ21.. الأهلي في الصدارة بفارق 50 نقطة عن الزمالك

النادي الأهلي يشكر السيسي ويتعهد ببذل أقصى جهد لرفع راية مصر في المحافل الدولية