الأهلي يحصل على توقيع بديل حمدي فتحي..صفقة نارية

أعلن الإعلامي مهيب عبدالهادي، حصول النادي الأهلي، على توقيع محمد رضا بوبو، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، للانضمام لصفوف الفارس الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن محمد رضا بوبو وقع عقود انضمامه لصالح النادي الأهلي حيث سيكون متواجدًا داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل لمدة 5 سنوات قادمة.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف النادي الأهلي من مسألة رحيل لاعبه حمدي فتحي، في ظل العرض الذي تلقاه من جانب الوكرة القطري.

قال الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد:" تحدثنا في وقت سابق عن عرض من الوكرة القطري لـ حمدي فتحي، رغم نفي الأهلي، وطبيعي أن ينفي الأهلي طالما ليس هناك عرضًا رسميًا".

أضاف:" الأكيد أن هناك اتصالات بين المسؤولين البارزين في الوكرة ونظرائهم في الأهلي، وهناك جلسات تمت بالفعل دون أن يصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي".

أشار هاني حتحوت:" نادي الوكرة عارض مقابل مالي جيد من أجل ضم حمدي فتحي، إلى جانب فكرتين.. الأولى الإعارة، والثانية الشراء".

أوضح:" بالنسبة للأهلي مبدئيًا يريد الاستماع للعروض المالية، ويرفع الأهلي العرض المالي لأقصى رقم ممكن، لكن هذا ليس معناه أنه سيوافق في النهاية".

أكد:" بالنسبة لـ مارسيل كولر، حمدي فتحي لاعب مؤثر جدًا، الأهلي منفتح على سماع العروض وقد يقبل إذا كان هناك عرضًا من الصعب رفضه، ومن الممكن أن يقبل كولر رحيل اللاعب إذا كان هناك بدائل، سواء من الموجودين أو عن طريق إضافة أسماء جديدة".

أتم هاني حتحوت:" مبدئيًا الأهلي طلب بغلق الصفحة لحين انتهاء مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبعدها يواصل المحادثات الجيدة مع مسؤولي الوكرة القطري في وقت لاحق".

هداف الجيل.. الأهلي يحتفي بأرقام حسين الشحات في دوري أبطال إفريقيا

هاني حتحوت يكشف أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم

هاني حتحوت يوجه رسالة لـ القيعي والغندور بسبب جعفر العمدة: عيب ميصحش

هاني حتحوت: إيقاف وليد عبد الرازق شهرا بسبب مباراة الزمالك وبروكسي

هاني حتحوت يعزي النائب محمد أبو العينين في وفاة شقيقه