الأهلي يختار محمد هاني نسر مباراة بايرن ميونخ

 

اختار النادي الأهلي، محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نسر مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ الألماني، التي فاز فيها الأخير بهدفين دون رد، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور لمحمد هاني في المباراة، وعلقت عليها: «نسر مباراة أمس .. نفخر بك».

https://www.facebook.com/Officialahlysc/posts/5311877828854692

وفي سياق آخر، أعلنت قنوات بي إن سبورتس، إذاعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، بالإضافة إلى مباراة بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في نهائي البطولة عبر القناة المفتوحة.

ويأتي ذلك من أجل منح الفرصة لمتابعي البطولة الغير مشتركين في القنوات المشفرة لمتابعة المباراتين الحاسمتين بمونديال الأندية، بعد تحدد الأطراف الأربعة لمباراتي الثالث والرابع والنهائي.

كان الأهلي خسر ليلة أمس من بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون مقابل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليلعب على المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس المكسيكي.

وصعد تيجريس المكسيكي، إلى نهائي البطولة لملاقاة بايرن ميونخ، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي البطولة، بهدف دون مقابل.

الأهلي يتخطى الزمالك بـ100 مركز في التصنيف العالمي.. ويتفوق على بالميراس البرازيلي

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن مباراة الثالث والرابع أمام بالميراس بمونديال الأندية