الأهلي يرفض إرسال ميداليات دوري الأبطال لـ رمضان وعاشور وإكرامي

ذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء، قررت عدم إرسال ميداليات الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى جميع اللاعبين الذين رحلوا عن الجزيرة خلال الفترة الماضية، باستثناء لاعبين فقط.

وأوضح المصدر إن إدارة النادي الأهلي، سترسل ميدالية البطولة الأعرق في القارة السمراء، للثنائي أحمد فتحي ووليد أزارو.

فيما تجاهلت إدارة الأهلي، إرسال الميداليات إلى الثلاثي رمضان صبحي و شريف إكرامي وحسام عاشور، الذين كانوا ضمن قائمة الفريق الإفريقية هذا الموسم قبل الرحيل، لبيراميدز و الاتحاد.

يشار إلى أن شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي قد رحلوا عن الشياطين الحمر، إلى صفوف بيراميدز، ورحل حسام عاشور لزعيم الثغر، فيما انتقل المغربي وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي.

وحصد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو مسويماني، لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه بفوز صعب وقاتل على  غريمه التقليدي، الزمالك بنتيجة 2-1.

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الخامسة من ركلة ركنية حولها التونسي علي معلول على رأس عمرو السولية، وجاء هدف الزمالك في الدقيقة 31، عن طريق محمود شيكابالا من مهارة فردية عندما مر من علي معلول وأجايي ثم عمرو السولية ويسددها من خارج المنطقة  لتصطدم بالعارضة وتسكن على يمين الشناوي.

جاء الهدف الثاني عن طريق محمد مجدي أفشة بالدقيقة 85 من تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18.

ويحمل الأهلي أربعة أرقام قياسية بإسمه في منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأكبر عدد من الألقاب 20 ، أكبر عدد من ألقاب دوري الأبطال 9 ، كأس السوبر 6 وكأس الكؤوس الأفريقية 4.

الطريق إلى النهائي

الزمالك خاض 14 مباراة: فاز 8 ، تعادل 3 ، خسر 3. سجل الفرسان البيض 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 9.

الأهلي لعب 14 مباراة: فاز 10 ، تعادل 3 ، خسر 1. سجل الشياطين الحمر 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 6.

 

قيد الصفقات الجديدة.. قائمة الأهلي الأولية في الموسم المقبل

بانون على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري بكأس مصر