الأهلي يعلن فتح باب تسجيل بيانات الجماهير لحضور المباريات

أعلن النادي الأهلي اليوم الأربعاء فتح الباب أمام جماهيره، لتسجيل بياناتهم على نظام الأون-لاين، تمهيدًا لدخولهم المباريات بموجب التذاكر التي سيتم طرحها ابتداءً من لقاء الإنتاج الحربي في الدوري، والمقرر له الأحد المقبل.

جاء ذلك في ضوء قرار اتحاد الكرة، والذي تلقته إدارة نادي الأهلي ظهر اليوم، والذي يفيد بأحقية كل نادٍ في دخول 3 آلاف من جماهيره في كل مباراة، بالإضافة إلى 500 من جماهير النادي الضيف، و1500 من طلبة الجامعات، يتم تحديدهم بمعرفة وزارة الشباب والرياضة.

وذكر الأهلي على موقعه الرسمي أن مجلس إدارة النادي بذل كل جهده خلال الفترة الماضية، بالتواصل مع كافة الجهات المسئولة، وكان آخرها الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة، بحضور رؤساء الأندية، للتأكيد على أحقية الجماهير في حضور المباريات - ولو بنسب تدريجية - لإعادة الروح للملاعب في المباريات المحلية، وأن تكون الأعداد أكبر في المباريات الإفريقية.

وأضاف الأهلي أنه "قد أثمرت الجهود التي بذلها مجلس إدارة ناديه أيضًا عن المكاتبة التي تلقّاها والاتحاد المصري لكرة القدم من (الكاف)، تفيد بأنه لابد أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في مباريات الأهلي الإفريقية لا يقل عن 75% من سعة الاستاد، وذلك يضمن لعدد أكبر من جماهير الأهلي حضور المباريات، ودعم فريقها في الأدوار القادمة.