الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية في دوري الأبطال .. صور

كتب: كريم فؤاد

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ضمن الاستعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

وخاض لاعبو الأهلي لعدد من الوحدات البدنية المختلفة في بداية مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد توماس بنكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية قوية للاعبين استمرت 30 دقيقة أعقبها خضوع اللاعبين لتدريبات خفيفة بالكرة.

يذكر ان الأهلي يطير إلى غينيا الاستوائية ليلة يوم 11 سبتمبر الجاري استعدادا لمواجهة كانو سبورت.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العديد من الفقرات الفنية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة «كانو سبورت» التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقام رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات للتركيز على الجانب الخططي، وفقا لطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباريات الرسمية.

وحرص فايلر، على إيقاف المران لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء، والتركيز على التحرك داخل الملعب.

وخاض حراس الفريق تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، وشارك في المران محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي وأحمد طارق سليمان، واشتمل المران على فقرات متنوعة من بينها التصويب من زوايا مختلفة.

وقاد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين لفقرة خاصة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الفقرة استقبال اللاعبين للعرضيات من الجبهة اليمنى وسط توجيهات المدرب العام لدقة إرسال الكرات وكذلك التعامل معها بقوة في تحويلها داخل المرمى.

وأجرى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في نهاية المران المسائي اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت التقسيمة الفنية بعرض الملعب بعدما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة من قبل الجهاز الفني.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية مع اللاعبين في نهاية المران المسائي اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتدريبات المتنوعة التي خضع لها اللاعبون في مران اليوم مع منحهم العديد من التعليمات الفنية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 14 سبتمبر الجاري حيث تطير بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية ليلة الحادي عشر من الشهر الجاري.