الإسماعيلي يعلن الانسحاب من مباراة المقاولون اعتراضا على لجنة المسابقات

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، الانسحاب من مباراة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز، وعدم اللعب في الموعد الذي حدده الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بيانا مساء اليوم السبت، أكد فيه رفضه خوض اللقاء، بسبب رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى موعد لاحق، لتعارضها مع موعد عودة الفريق من الكاميرون.

وجاء بيان الإسماعيلي كالتالي، "يرفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لعب مباراة المقاولون العرب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة، في ظل التعنت الواضح ضد النادي الإسماعيلي وجماهيره، والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي مع إنبي بسبب لعب الأول في بطولة دور أبطال إفريقيا، وهي نفس البطولة التي يشارك بها الإسماعيلي ».

وأضاف "قام النادي الإسماعيلي بإرفاق تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة مع خطاب التأجيل لاتحاد الكرة، علما بأن الرحلة ما بين الإقلاع من ياوندي وحتى الوصول للقاهرة تستغرق 19 ساعة، لكن النادي تلقى ردا صادما من الاتحاد المصري برفضه تأجيل اللقاء بدون إبداء أسباب".

وتابع "المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي أكد أن قرار عدم لعب اللقاء هو رد فعل طبيعي على التعنت والظلم الواضح الذي يقع على النادي، وأن القرار يهدف في المقام الأول الى حفظ حقوق وكرامة النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة التي تعاني من ظلم واضح وغير مبرر في ظل إصرار المسئولين في اتحاد الكرة على إقامة اللقاء برغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بعودة الفريق وحالة الإجهاد الشديدة التي يمر بها الفريق، حيث أدى الفريق ٦ مباريات خلال ٣٠ يوما في ثلاثة دول مختلفة، إذ لعب الإسماعيلي أمام الرجاء في المغرب وماسيجير في بوروندي وأخيرا أمام القطن في الكاميرون".

وكان النادي قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذي من المقرر إقامته يوم ٢٧ ديسمبر الحالي، بسبب تعارض موعده مع موعد وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم ٢٦ من الشهر الجاري، أي بعد أقل من ٢٤ ساعة فقط من وصول الفريق الى مصر".