البنك الأهلي يتعادل ايجابيًا مع الجونة في الدوري الممتاز

خيم التعادل الإيجابي، على مباراة الجونة والبنك الأهلي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة 

وتقدم الجونة بالهدف الأول في الدقيقة 40، بعد ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط نور السيد بإتقان، ليتابعها إسلام عبدالنعيم برأسية قوية سكنت شباك الحارس محمود الزنفلي.

وشهدت الدقيقة 83، احتساب الحكم نادر قمر الدولة لركلة جزاء لصالح فريق البنك الأهلي، بعد عرقلة محمد نجيب مدافع الجونة للمهاجم أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء.

ونجح محمد هلال في إدراك التعادل، بعدما سجل هدف البنك الأهلي الأول في الدقيقة 85، عقب إحرازه ركلة الجزاء في شباك الحارس عماد السيد.

موقف الفريقين

وبهذا، الفوز رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، من خلال 28 جولة حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وهزم في 8 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر ارتقى فريق الجونة إلى المركز الخامس عشر، في جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة حصدها من خلال 28 جولة، متفوقاً على إيسترن كومباني بفارق الأهداف، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وهزم في 15 مباراة.

فيوتشر يسحق البنك الأهلي برباعية بالدوري الممتاز

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي بهدف رمضان صبحي في الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى