التفاصيل الكاملة لأزمة مباراة المصري ونهضة بركان ..اعتراضات وسب واعتداء على الحكم

ودع نادي المصري البورسعيدي، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني، منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، من الدور ربع النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

وفشل النادي المصري، في استكمال مشواره بالبطولة الإفريقية، بعد خسارته أمس بهدف دون مقابل، في ختام مباريات الدور ربع النهائي التي أقيمت على الملعب البلدي لبركان.

وشهدت مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان، حالة من الفوضى، استدعت تدخل رجال الأمن، وذلك بعد تعدي لاعبي الفريق المصري، على الحكم التونسي، صادق السالمي.

وفور إطلاق الحكم صافرته، اعترض لاعبو المصري البورسعيدي، ليقوم صادق السالمي، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه فريد شوقي، قبل أن يتطور الوضع إلى التعدي على الحكم التونسي من قبل اللاعبين والجهاز الفني للمصري، بالسباب واليد، احتجاجا على قراراته خلال المباراة والتي اعتبروها ظالمة، قبل أن يتدخل الأمن لفض الاشتباك.

ورغم تدخل رجال الأمن، لحماية الحكم التونسي صادق السالمي، إلا أن معين الشعباني مدرب المصري، دخل في خلاف مع رجل أمن حاول منعه من الوصول إلى الحكم، وأدى الأمر لاعتداء المدرب التونسي ومساعده على رجل الأمن المغربي وعلى الحكم بتوجيه لكمة له.

وقررت إدارة نادي المصري البورسعيدي، التقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" ضد التونسي صادق السالمي، حكم مباراة المصري ونهضة بركان، بعدما احتسب ركلة جزاء فى الدقائق الأولى من اللقاء لصالح فريق نهضة بركان، سجل منها يوسف الفحلي، هدف الفوز للفريق المغربي، كما أشهر البطاقة الصفراء لعدد من لاعبي المصرى.

وتأهل فريق نهضة بركان المغربي، للدور نصف النهائي، بمجموع المباراتين 2-2 وبأفضلية التسجيل على أرض الخصم، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز المصري 2-1، وسيواجه الفريق المغربي، نظيره مازيمبي الكونجولي، في المربع الذهبي.

https://www.youtube.com/watch?v=k_eowUmfDm8&t=16s

ماذا طلب فيريرا من لاعبي الزمالك قبل مباراة المصري البورسعيدي؟

ملخص وهدف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

الذهاب إلى الأعلى