التفاصيل الكاملة لاتهام طالب مصري بالتنمر وسب راتشفورد  لاعب مانشستر يونايتد

قال سيد سلامة، محامي الطالب المتهم بسب راشفورد نجم مانشستر يونايتد، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تفاجئ في شهر فبراير من العام الماضي ببلاغ من موكلي راشفورد لنيابة أبو حماد بالشرقية، يتهمون الطالب بالتنمر وسب وقذف راتشفورد وبعض التهم الأخرى.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الطالب المتهم من أسرة مسكينة ويدرس في كلية العلاج الطبيعي.

وأكد سيد سلامة، محامي الطالب المتهم بسب راشفورد نجم مانشستر يونايتد، أن لاعب مانشستر عمل توكيلات لـ 10 محامين مصريين يترافعون في القضية، في أمر يدعوا للغرابة.

وأكد أن النيابة انزعجت من البلاغ في بداية الأمر، وحققت في الموضوع وأرسلت لكل الجهات المعنية، والجميع أجمع على أنه لم تكن هناك جريمة بالمرة والنائب العام حفظ البلاغ.

وأضاف أن محاميي راشفورد أقاموا دعوة قضائية مرة ثانية، جنحة مباشرة أمام محكمة أبو حماد والتي قضت بعدم الاختصاص، وتم إحالة الأمر إلى المحكمة الاقتصادية

واستطرد سيد سلامة، محامي الطالب المتهم بسب راشفورد نجم مانشستر يونايتد، أن محاميي راشفورد اعترضوا على مرافعته وقاطعوه والمحكمة أجلت القضية إلى 7 يوليو للمرافعة.

ولفت إلى أن بعض الفنانين المصريين تضامنوا مع راشفورد وانحازوا له، وطالبوا بمحاكمة الطالب المسكين وشتموه، مردفا من هاجم الطالب لم يشاهد الأوراق.

وأكد أن الأمر يدعو للغرابة، في الوقت الذي يمتحن فيه الطالب وهذا يشتت انتباهه، لافتا إلى أن الطالب من محبي راشفورد ومشجعي مانشستر يونايتد، واصيب بحالة نفسية سيئة.

وتصور سيد سلامة، محامي الطالب المتهم بسب راشفورد نجم مانشستر يونايتد، أن يكون هذا الأمر مفتعل من أجل تربح شركات العالم .

رونالدو وراشفورد في هجوم مانشستر يونايتد ضد أتالانتا بالدوي الإيطالي

راشفورد يخضع لعملية جراحية في الكتف

زر الذهاب إلى الأعلى