التفاصيل الكاملة لمشاجرة لاعبي الأهلي والزمالك في الإمارات

شهدت مباراة السوبر المصري التي أقيمت على استاد محمد بن زياد في الإمارات أحداث مؤسفة بعد نشوب مشاجرة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية مباراة الكأس التي توج بها نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي مساء اليوم الخميس.

وعقب تسديد عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك لركلة الجزاء الأخيرة في اللقاء، نشبت مشاجرة بين جميع اللاعبين في منتصف الملعب.

وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك على التوجه إلى أحمد فتحي لاعب الأهلي من أجل مصالحته عقب المناوشات والمشادة التي حدثت عقب تتويج الزمالك بالسوبر، وتوجه شيكابالا إلى أحمد فتحي لمصالحته وتقبيل رأسيه عقب تتويج الزمالك.

وقام عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بتقبيل رأس وليد سليمان خلال تسليمه ميدالية وصيف مسابقة السوبر المحلي الذي حصد لقبه الزمالك بركلات الترجيح.

ورفض وليد سليمان ارتداء ميدالية الوصيف بعد حدوث مشادة بعد نهاية المباراة بين اللاعبين وقام الجنايني بمحاولة تلطيف الأجواء وتقبيل رأس وليد سليمان ورغم حدوث ذلك رفض سليمان ارتداء الميدالية.

ونجح فريق الزمالك في حصد لقب السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر المصري عن الموسم الماضي والذي يجمع الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري .

وبدأ الأهلي بتسديد ركلات الترجيح عن طريق علي معلول الذي أودعها في وسط المرمى في الشباك فيما لعب الركلة الأولى للزمالك محمود علاء الذي سددها على يمين الشناوي معلنا تسجيل أول ركلة للزمالك .

ولعب عمرو السولية ثاني ركلات الأهلي على يمين أبوجبل الذي حاول عليها لكنها سكنت الشباك فيما لعب فرجاني ساسي ثاني ركلات الجزاء ليودعها في وسط المرمى ليتعادل الفريقين 2/2 .

ويتصدى محمود متولي لثالث ركلات الأهلي ليودعها على يسار أبوجبل في الشباك فيما يتقدم أشرف بن شرقي لتسديد الركلة للزمالك ويلعبها بالزاوية اليمنى ليتصدى لها الشناوي .

ويلعب محمد هاني الركلة الرابعة للأهلي ويتألق أبوجبل ويتصدى للكرة ويتقدم طارق حامد ليودع الكرة في الزاوية اليمنى العلوية في المرمى ليتعادل الفريقان من جديد 3/3 .

ويسدد أليو بادجي الكرة الخامسة للأهلي ويتصدى لها أبوجبل باتقان من الزاوية اليمنى فيما يتقدم عبدالله جمعة لتسديد الركلة الخامسة للزمالك ليحسم الزمالك لقب السوبر المحلي خلال الموسم الحالي 2020.

يذكر أن نادي الزمالك توج ببطولة كأس السوبر المصري الرابعة في تاريخه عقب الفوز بأربع ركلات مقابل ثلاثة على النادي الأهلي، في اللقاء الذي أقيم على إستاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية.