الحبس سنة لطفل فى واقعة دهس سيدة فى مدينتي

قضت محكمة الطفل، بمعاقبة طفل عمره خمس عشرة سنة بالحبس لمدة سنة مع الشغل، لإدانته بقيادة سيارة والده بسرعة جنونية ودهس فتاة بالقاهرة الجديدة، مما أودى بحياتها.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام بحبس طالب ووالده احتياطيًّا أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لتسبب الأول خطأً في موت سيدة وإصابة أخرى – بالقاهرة الجديدة – بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين حالَ قيادته مركبة بسرعة جاوزت الحد الأقصى، ودون الحصول على رخصة قيادة، وتمكين الثاني له من قيادة المركبة.

إذ أسفرت التحقيقات عن صدم الطالب السيدتين خلال قيادته المركبة -في صحبة ثمانية أشخاص- بسرعةٍ متجاوزة في الاتجاه المعاكس لسيرهما بالطريق؛ فتسبب في موت إحداهما وإصابة الأخرى، وقد أجمع الثمانية -صُحبة المتهم- على وقوع الحادث بتلك الصورة، وأن الطالب المتهم تلقى اتصالًاً من والده قبيل وقوع الحادث ادعى للأخير فيه قيادتَهُ السيارة بسرعة منخفضة.

يُذكر أنه تمكنت في قت سابق، مباحث قسم القاهرة الجديدة، من ضبط الطفل المتسبب فى واقعة دهس فتاه أثناء قيادته سيارة ملاكى بشوارع القاهرة الجديدة، أثناء ترجل الضحية لشراء بعض المستلزمات من أمام سوبر ماركت، وتباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة.

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، قد تلقي اخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ يفيد قيام طفل يبلغ من العمر 15 عاماُ بدهس “شيماء.م”، 38 عاماُ، وتمكن من الهروب فور ارتكاب الواقعة.

النيابة عن واقعة خنق إم لطفلتيها: شذَّت عن غرائز عاطفة الأمومة في الطبيعة الحيوانية

” سيارة طائشة ” يقودها طفل تنهي حياة سيدة في القاهرة الجديدة