الحكاية كاملة.. بعد براءة إمام عاشور من التعدي على فرد أمن مول بالشيخ زايد

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالإعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد.

بداية خناقة إمام عاشور وفرد الأمن

وشهد أحد المولات التجارية بالشيخ زايد، مشاجرة على طريقة «خناقات الشوارع» بين إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدد من أفراد الأمن بالمول.

فيما قال أحد الشهود إن المشاجرة وقعت بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي داخل السينما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديوهات، وعلقوا عليها إمام عاشور اصطحب مجموعة من الأفراد وقاموا بالاعتداء على أمن المول.

وانتشرت فيديوهات مسربة من محلات المول، والذي ظهر بها إمام عاشور وهو يتشاجر مع أفراد الأمن، قبل أن يغادر المول ليجري اتصالات هاتفيًا، وبعدها جاء وبصحبته عدد كبير من الأفراد وتشتعل المشادة من جديد بالأيدي.

أقوال إمام عاشور

وجهت نيابة الشيخ زايد، إلى إمام عاشور، اتهام بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد علي الاتهام قائلا: أن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض، و انه أن تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد أنه شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

و قررت نيابة أول وثان الشيخ زايد، إخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الاهلي، بكفالة ٥ الاف جنيه عقب التحقيق معه

شقيق زوجة إمام عاشور

واستمعت النيابة لأقوال صهر إمام عاشور 'شقيق زوجته' وصديق اللاعب حول صحة تعرض زوجة امام عاشور للتحرش اللفظي كما ذكرت في أقوالها.

وقال شقيق زوجة إمام عاشور أنه لم يشاهد احدا يقوم بمعاكستها قائلا:'مشوفتش واقعة المعاكسة'، و أنه لم يكن متواجدا عندما تعرضت زوجة إمام عاشور المعاكسة.

فرد أمن المول يكشف مفاجآت عن خناقة إمام عاشور وما حدث مع زوجته

نفى عبد الله مصطفى، فرد أمن مول شهير بالشيخ زايد، علمه بواقعة تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة، قائلاً: 'محدش عاكسها'.. لما مراته اتعاكست إحنا كأفراد أمن مالنا، ليه لم تتقدم بشكوى؟”.

وكشف عبد الله مصطفى فرد أمن مول شهير بالشيخ زايد، كواليس اعتداء إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عليه بالضرب والسب والشتم.

وقال عبد الله مصطفى، فرد الأمن الذي تعرض للاعتداء من قبل لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر إمام عاشور، “فوجئت باقتحام اللاعب إمام عاشور لبوابة المول بسرعة ومعه أكثر من 15 من أصدقائه، وحاولت تهدئة الموقف لكنه بدأ يتعدى عليا بألفاظ بذيئة”.

مضيفا خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية: “بعدها لف ومسكني من القميص بتاعي، لما حاولت أفادي نفسي وقعت على الأرض والضرب بدأ فيا من كل مكان'.

موضحًا: “مراته مكنتش لوحدها في السينما، دي خارجة من حفلة 5 الفجر وكان معاها كتبية من أسرتها وأسرة جوزها”.

وأكد مصطفى أنه قضى أكثر من 12 ساعة في قسم الشيخ زايد وتوجه إلى النيابة يوم الجمعة، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصال من إدارة النادي الأهلي لعقد لقاء تصالح مع اللاعب ولم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

وأعرب فرد الأمن عن استيائه من تصرف عاشور، قائلاً: “هو عاشور فاكر نفسه أكبر من القانون وأسطورة ومحمي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر؟”، محدش من الحاشية بتاعته كان يجرؤ على دخول المول بالطريقة دي لو إمام مكنش معاهم.

أقوال ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور

واستمعت نيابة الشيخ زايد، لأقوال ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور، عقب تحديد هويتهم والقبض عليهم، لظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور، وتم إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة بالضمان الشخصي.

حيث أشار الشباب الأربعة، ليس لهم صلة بما حدث ، ولا يعلمون ما تعرضت له من الاساس وانهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون اليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول اركان ويسالونهم حول التحرش، وأن اشقاء 'ياسمين حافظ' زوجة عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم فأكدوا لهم ان مجموعتهم بأكملها لم يكن بها شخص خليجي او يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون أي خلافات.