الحكومة: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرارًا باعتبار الخميس المقبل 29 أكتوبر الجارى إجازة مدفوعة الأجر، للعاملين بالدولة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

في الوقت نفسه ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لمتابعة جهود الهيئة خلال الفترة السابقة واستعراض استراتيجية جديدة وضعتها الهيئة للترويج للاستثمار المستهدف في مصر. حضر الاجتماع المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وبدأ رئيس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى أنه خلال هذه المرحلة التي يشهد فيها العالم بأسره انكماشات في الاستثمار، تعمل الحكومة على حل المشكلات على أرض الواقع، إلى جانب استمرار متابعة سُبل تيسير الإجراءات بهدف دفع الاستثمارات، وفي الوقت نفسه استهداف عدد من المستثمرين الذين لديهم بالفعل استثمارات في مصر؛ وذلك بهدف التوسع في استثماراتهم وضخ استثمارات جديدة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: طلبت من المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، أيضا القيام بجولة في المحافظات للتعرف على أهم التحديات والمشكلات، بهدف العمل على حلها، وكذا استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بلقاءاته مع المستثمرين.