الحلقة 25 من مسلسل الطاووس .. أمنية ترفض العودة لمنزل والدها بالقاهرة

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل «الطاووس»، رفض «أمنية» عودتها لمنزل والدها مرة أخرى في القاهرة، وصممت على أن تكمل عملها في الاسكندرية .

وذهبت «سمية» هبة عبدالغني وابنتها لشقيقتها «أمنية» في الإسكندرية، وأخبرها كمال الأسطول أن «حماد» انتقل إلى الحبس، في قضية قتل علي، كما أكد أن هناك أخبار جيدة بشأن قضية اغتصاب أمنية خلال الأيام المقبلة .

مواعيد عرض مسلسل الطاوووس

عرض الحلقة الـ25 الجديدة على صدى البلد، حيث يتم العرض الأول للمسلسل على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والأعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً. ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً .

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الحلقة 24 من مسلسل الطاووس .. أمنية تستلم وظيفة جديدة بعد اغتصابها

الحلقة 23 من مسلسل الطاووس ..أمنية تبحث عن عمل جديد

 

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=HmcfQSrbNgE[/embed]