الداخلية تكشف تفاصيل عودة فتاة القليوبية المتغيبة.. غادرت منزلها بسبب خلافات أسرية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تغيب فتاة عقب خروجها من منزل أسرتها بمحافظة القليوبية.

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجلته، البالغة من العمر 25 عامًا، عقب مغادرتها المنزل نتيجة خلافات أسرية بينهما.

وأضافت التحريات أنه بتاريخ 23 من الشهر ذاته، حضر المُبلغ إلى ديوان القسم وبرفقته نجلته المتغيبة، حيث قرر بعودتها إلى المنزل من تلقاء نفسها، مؤكدًا عدم تعرضها لأي مكروه.

وبسؤال الفتاة، أقرت بأنها تركت المنزل بمحض إرادتها، وأنها كانت تقيم خلال فترة غيابها لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع أخذ التعهد اللازم على والدها بحسن رعايتها.