الدقهلية تستغل الحظر لتطهير وتنظيف الشوارع والميادين.. صور

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم إعداد خطة متكاملة لكنس وغسيل وتطهير الشوراع والميادين بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية  وذلك خلال أوقات حظر المواطنين والسيارات يوميا بعد السابعه مساء .

وأشار المحافظ إلى أنه كلف منال الغندور السكرتير المساعد بالإشراف على أعمال تنفيذ الخطة المشار اليها بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

وأضاف مختار أنه تم مساء أمس السبت البدء فى تنفيذ أعمال الخطه بشارع الجمهورية بمدينه المنصورة بنطاق الوحده المحليه لحى غرب حيث تمت أعمال الكنس والغسيل والتطهير بالشارع المذكور.

وأوضحت السكرتير المساعد للمحافظة أنه تم تزويد السيارات المكنسية بخزانات للمطهرات يتم استخدامها فى أعمال الغسيل والتطهير بعد الانتهاء من رفع الأتربه وذلك حرصا على توفير بيئه نظيفيه صحية وآمنه للمواطنين وتفعيلا للاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا بكافه المناطق وفى مقدمتها الاستمرار فى اعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين زمواقف السيارات والمنشآت بنطاق المحافظة.

واكد محافظ الدقهلية بانه يتابع شخصيا على مدار الساعه مايتم من اعمال بنطاق المحافظة بشأن التفعيل الكامل لكافة الاجراءات المتخذه والتعامل الفورى مع اية مستجدات على الساحه بنطاق المحافظة حرصا على صحة وسلامه المواطنين.

واعرب محافظ الدقهلية عن تفاؤله الكامل بان تتجاوز مصر هذه الازمة باذن الله موجها الشكر والتقدير لكافة الأطقم العاملة على أرض الواقع بنطاق المحافظه وثمن  مختار الوعى المستنير والجاد والتجاوب الفعال من مواطنى المحافظة والمجتمع المدنى للمشاركه مع الأجهزة التنفيذية فى مواجهة فيروس كورونا على جميع الأصعدة.