رئيس نادي شربين: زيارة الرئيس السيسي عيد قومي لنا.. فيديو

أعرب ممدوح جعفر، رئيس مجلس إدارة نادي شربين، عن سعادته البالغة بزيارة السيد الريس عبد الفتاح السيسي لنادي شربين، اليوم الخميس، ضمن افتتاح فخامته لمدينة المنصورة الجديدة، معتبرًا هذا اليوم بمثابة عيد قومي للنادي.

قال ممدوح جعفر، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»:" مش قادر أعبر أو أوصف فرحتنا إن قائدنا فخامة الرئيس السيسي إنهاردة بنشوفه مع العمال الغلابة والناس البسطاء ومع أهل شربين".

الرئيس السيسي الرئيس السيسي

أضاف:" النهاردة ده تاريخ واتحفر بحروف من نور، ونعتبره عيد قومي لنادي شربين، تشريف رئيس الجمهورية لنا بالزيارة".

تابع:" تشريف سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنا بالزيارة هو عيد لكل الأندية الرياضية في مصر، تشرفنا بتواجد السيد الرئيس بيننا ببساطة وعفوية وبالحب، شئ عظيم جدًا، وتاريخ جديد يكتب في نادي شربين".

وأوضح:" أعتبره عيد قومي للنادي وسيظل هذا اليوم محفور في التاريخ لنادي شربين، لا أستطيع التعبير عن فرحة العمال البسطاء في نادي شربين وهم يتناولون الغداء مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يجلس في ترابيزة بينه وبين الرئيس ثلاثة أو أربعة أمتار، وفي لقاء مفتوح معاه".

الرئيس  السيسي

أشار:" لا أستطيع التعبير عن مشاعري أو مشاعر الأعضاء وجماهير النادي، يتناولون الغذاء مع الرئيس السيسي وشايفينه بمنتهى البساطة والتواضع، الناس كان نفسها يقعدوا معاه فترة طويلة، وإنه مايمشيش من شربين مطلقًا".

أتم:" إنهم يجلسوا مع الشخصية الوطنية المخلصة إللي حافظ على مصر في وقت حساس للغاية، له مننا كل التقدير والحب، ونشكره من كل قلوبنا، الجميع في شربين في عيد النهاردة بتشريف سيادة الرئيس لاستاد نادي شربين الرياضي".

الرئيس السيسي يتفقد جامعة المنصورة الجديدة ضمن جولته في محافظة الدقهلية

أحمد الكأس يكشف كواليس زيارة الرئيس السيسي لـ نادي شربين الرياضي

الذهاب إلى الأعلى