الرجاء المغربي عن ركلة جزاء الأهلي: سمعة كرة القدم الأفريقية على المحك

واصلت صفحة الرجاء المغربي، الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لتعليقات الصحف العالمية وآراء الجماهير، بشأن احتساب الحكم الكونغولي جاك ندالا، ركلة جزاء -مشكوك في صحتها، لصالح الأهلي، خلال مباراة أمس السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلقت صفحة الرجاء المغربي، على الصورة: «عزيزي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. لم يكن الرجاء الرياضي الوحيد الذي تعرض لضربة قوية بسبب الشك في التحكيم.. سمعة كرة القدم الأفريقية على المحك حان وقت العمل قبل فوات الأوان».

وأضافت «تفضلوا بقبول فائق الاحترام.. ملاحظة: نأمل ألا نضطر إلى قراءة منشورات مماثلة بعد مباراة الإياب».

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، أن نادي الرجاء المغربي، قرر تقديم احتجاجًا رسميًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ضد الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، الذي أدار مباراة الأهلي ضد الرجاء، أمس السبت.

وأوضحت صحيفة «البطولة» المغربية، أن الرجاء قرر مراسلة «كاف» احتجاجًا على الأداء التحكيمي لمباراته أمام الأهلي، وأن مسؤولي نادي الرجاء الرياضي يستعدون للتقدم بشكوى واحتجاج إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الحكم ندالا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاحتجاج الذى سيقدمه نادي الرجاء سيتضمن كل الهفوات التحكيمية التى تخللت المباراة، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء في تمويه حكم المواجهة ضمن عملية ضربة الجزاء «الخيالية» التي أثمرت الهدف الأول.

وتابعت، أن الرجاء الرياضي سيصدر بيانًا بلهجة شديدة يُدين فيه المردود التحكيمي الذي عرفه اللقاء، والذي تضرّر منه أحد ممثلي الكرة المغربية في المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية في إفريقيا.

واختتمت الصحيفة المغربية، تقريرها، بأن الرجاء خسر بهدفين لواحد في المباراة التي دارت على أرضية ملعب الأهلي السلام، والتي قادها الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، بحضور 20 ألف مشجعًا، بينما تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل.

ميدو يهاجم ثنائي الأهلي بعد مباراة الرجاء: تحصلان على ملايين من أجل تسجيل الأهداف وليس إهدارها

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الذهاب إلى الأعلى