موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق وجماهير الكرة الإفريقية، موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في قمة مباريات الإياب بالدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الثانية عشر منتصف الليل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي سياق متصل، سخرت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء المغربي، من الكونغولي جاك ندالا، حكم مباراة الأهلي والرجاء، مساء أمس السبت، على استاد الأهلي السلام، التي انتهت بفوز الأحمر 2-1، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت صفحة الرجاء الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للحكم جاك ندالا، ومهدي عبيد حكم المباراة، بالإضافة إلى محمد نصر مخرج اللقاء، مصحوبة بتعليق «رجال المباراة»، كسخرية اعتراضًا على احتساب ركلتي جزاء لصالح الأهلي في المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق المغربي بهدفين لهدف.

الفوز الذي حققه الأهلي لا يكفي لتأكيد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل خوض مباراة الإياب، حيث ينتظر الإياب المقرر له الجمعة المقبل، بالدار البيضاء لحسم التأهل.

الأهلي أصبح في حاجة للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل ضمان تأهله إلى النهائي، بينما خسارته بفارق هدفين، أو بهدف نظيف تؤهل الرجاء المغربي على حسابه.

جهاد جريشة: حكم مباراة الأهلي والرجاء أدار اللقاء بنجاح .. فيديو

مشادة كلامية بين محمد الشناوي وعبد المنعم في مباراة الأهلي والرجاء .. عقوبة تنتظر الثنائي