الرياض تودع عام 2021 بمشاركة 14 فناناً

افتتح موسم الرياض صفحات العام الجديد 2022 بأنغام 14 صوتاً فنياً عربياً، في ليلة “تريو الرياض”، بحضور فنان العرب محمد عبده، ومجموعة من الفنانيين على مستوى الدول العربية.

وعاد الفنان عبدالمجيد عبدالله للمسرح بعد فترة غياب طويلة، وشارك برفقة النجوم الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم محمد عبده، إضافة إلى الفنانين عبدالله الرويشد، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، وليد الشامي، نوال الكويتية، أصالة، أسماء المنور، أنغام.

وتزامن الحفل الذي جاء في ليلة كان عنوانها الطرب بين نهاية عام، وبداية آخر، حيث شهدت شاشات بوليفارد رياض سيتي العد التنازلي من 10، وصولا لبداية عام 2022م.

وكان زوار موسم الرياض 2021، قد استنفدوا تذاكر الحفل في وقت قياسي، حرصا على حضور فعاليات الليلة التي عانقت فيها أنغام النجوم العرب سماء الرياض، وتنتقل إلى بقية العالم عبر الوسائط التلفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعية.

وشكلت الليلة الغنائية المنفردة طابعاً مختلفاً عن بقية الحفلات، إذ تميزت بفصول جديدة من “التريو” الغنائي بين النجوم، حيث حظي النجوم المشاركون بشعبية جماهيرية كبيرة لدى الزوار الذين استمتعوا بأعذب الألحان والكلمات في حفل هو الأكبر من نوعه في تاريخ الغناء العربي.

وقاد الفرقة الموسيقية للحفل المايسترو “وليد فايد” من خلال الأوركسترا التي أحيت الليلة بتقاسيم العود والمعزوفات والأنغام لعدة ساعات متواصلة في ليلة غنائية فريدة انتهت بمشاركة جميع الفنانين والفنانات في غناء الأغنية السعودية الشهيرة “فوق هام السحب”.

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى