الزمالك يفوز على الأهلي في قمة اليد 28-27

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك الفوز على الأهلي بنتيجة ٢٧-٢٨، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس على الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمرحلة الثانية بدوري المحترفين.

شهد الشوط الأول أداء قويًا من جانب الفريقين، وتقدم الزمالك في الدقائق الأولى، قبل أن يستعيد لاعبو الفريق توازنهم من جديد، بعد أن سجل عمر خالد كاستيلو أكثر من رمية جزائية، وتألق محمد عصام الطيار في التصدي للكرات الخطيرة، بينما قدم محمود نعمان أداء مميزا في توزيع اللعب إلى جانب اختراقات عبد الرحمن فيصل ومحسن رمضان.

ومع انتصاف الشوط الأول قدم الفريقان مردودا بدنيا قويا، وتساويا في النقاط أكثر من مرة، ونجح إسلام حسن في إضفاء حيوية كبيرة على أداء الأهلي.

ودفع طارق محروس، المدير الفني للأهلي، بأكثر من لاعب لتنشيط الخطوط، وقدم عبد الرحمن طه أداء مميزا في حراسة المرمى، واستمرت محاولات التقدم إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة ١٥-١٤.

الشوط الثاني

استمر الأداء المميز في بداية الشوط الثاني، ونجح فيصل في تمرير أكثر من كرة خطيرة، وسجل أحمد عادل من عدة فرص ليواصل الفريق تقدمه حتى منتصف الشوط.

واستمرت محاولات لاعبي الفريق من خلال ممدوح طه وأحمد هشام سيسة الذي سجل أكثر من هدف مميز، وواصل إسلام حسن تألقه.

وبذل عمر سامي وأسامة الجزيري وباهر البدراوي جهدا كبيرا لإيقاف خطورة الزمالك من خلال التحركات المكثفة وتبادل التمريرات لإرباك لاعبي المنافس.

وبذل إبراهيم المصري مجهودا كبيرا في الشق الدفاعي خلال الدقائق الأخيرة، وبعدها أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الزمالك بنتيجة ٢٨-٢٧.

«عن طريق بيع قمصانه».. الزمالك يعلق على مبادرة مساهمة الجماهير في تجديد عقد فرجاني ساسي

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في بطولة الدوري.. «قمة اليد»