السعودية تستقبل الحجاج بماء زمزم والقهوة والورود

استقبلت المملكة العربية السعودية، حجاج الخارج بحفاوة كبيرة، بتقديم ماء زمزم المبارك والقهوة السعودية والتمور الفاخرة وباقات الورود.

وقال رئيس مركز رقم 9 التابع لشركة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأميركا وأستراليا، نادر بن أسامة باشا: «يتم تنفيذ برامج استقبال لحجاج بيت الله الحرام في مقر سكنهم بمكة المكرمة بماء زمزم والقهوة السعودية وأصناف التمور، وكذلك تقديم الورود والحلويات ووجبات الضيافة الجاهزة».

وأضاف: «شركات الطوافة تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان».

فيما عبر الحجاج عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة، مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب، مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لما تقوم به من جهود لراحة حجاج بيت الله الحرام، وعلى ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال، ما يعكس اهتمام المملكة حكومة وشعباً بضيوفها الذين يفدون إليها من كافة أقطار الأرض لأداء مناسك الحج.

السعودية تزود المسجد الحرام بـ 80 ألف نسخة من المصحف الشريف تزامناً مع وصول الحجاج

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفي بزيارة محمد بن سلمان لمصر

زر الذهاب إلى الأعلى