السفير الأمريكي يشكر المصريين ويعلن تبرع بلاده بـ 51 مليون جنيه للهلال الأحمر .. فيديو

عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو للسفير الأمريكي بالقاهرة، يعلن خلاله تبرع الولايات المتحدة للهلال الأحمر المصري بـ 3 ملايين دولار.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «السفير الأمريكي أكد أن التبرع يأتي كنوع من أنواع رد الجميل لمصر بعد مساندة أمريكا خلال أزمة كورونا».

وقال السفير الأمريكي «قدمنا شكرنا لشعب وحكومة مصر على كرمكم الرائع وتضامنكم في دعم بلادي بإمدادات الإغاثة لمواجهة كوفيد خلال فترة احتياجنا، والآن ومع اقتراب نهاية شهر رمضان نشعر بالشكر نحو الكثير من النعم، بما في ذلك شراكة أمريكا مع مصر».

وتابع «ردا للجميل وتضامنا معكم يا شعب مصر، يسعدني اليوم أن أعلن عن تبرع للهلال الأحمر المصري، من شعب وحكومة الولايات المتحدة بقيمة 51 مليون جنيه أو أكثر من 3 ملايين دولار أمريكي، لدعم 30 ألف من المتخصصين والمتطوعين في المجال الصحي بالهلال الأحمر في عملهم بجميع أنحاء البلاد لحماية الملايين من المصريين من فيروس كورونا».

واختتم «بينما تحارب مصر الوباء يجب أن تعلموا أن أصدقائكم الأمريكيين معكم وسيواصلون البحث عن طريق للمساعدة، ومع نهاية شهر رمضان نتمنى لجميع أصدقائنا المصريين صحة جيدة وعيدا مباركا وآمنا».

البث المباشر ٢

السفير الأمريكي لـ المصريين: «نشكركم على تبرعكم السخي».. 

https://www.youtube.com/watch?v=ofNmPmo5Vb4&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0eKq5qJdB9e4Gt8gKlrTlABAAqXKFmOs6vECDmodCPjk2RPmQRzQIGizg