السيسي: ما رصدته دراما رمضان عن تضحيات أبناء مصر ليس إلا جزء بسيط من الحقيقة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن زيارته لهيئة قناة السويس اليوم، الهدف منها هو التأكيد على كفاءة قناة السويس، وعملها الدؤوب، موجهًا التحية والتقدير للهيئة على الجهد المبذول طيلة الفترة الماضية والمستمر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته لافتتاح عدد من مشروعات تطوير قناة السويس، أنه لا مانع من الاستعانة ببعض الشركات إلى جانب الهيئة لتطوير المجرى الملاحي، مشيرًا إلى أن ما يحدث يؤكد عطاء الشعب المصري، فضلًا عن تقديم التحية والتقدير لأسر الشهداء أبناء مصر من الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن وشعبه.

وتابع أن الدراما المصرية التي يتم تقديمها في الفترة الحالية في رمضان تذكرنا ما مررنا به من لحظات صعبة، مشيرًا إلى أن ما رصدته الدراما عن تضحيات أبناء مصر ليس إلا جزء بسيط من الحقيقة، مضيفًا «الأمور بفضل التضحيات تنتهي وتتحسن وسيأتي علينا يوم ليس ببعيد سنتجاوز فيه الأزمة تمامًا».

وطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بشأن قضية سد النهضة، بأن المفاوضات تسير بصبر وتأني كونها عملية شاقة وصعبة، موضحًا أن مسألة سد النهضة حساسة لذلك القلق مقدر ومشروع، وحقوقنا لن يتم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال.

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

السيسي يتفقد صباح اليوم هيئة قناة السويس ويفتتح مشروعات تابعة لها