الشعباني يحذر لاعبي المصري من إياب نهضة بركان

حذر التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، لاعبي فريقه من مواجهة نهضة بركان المغربي التي ستقام بنتيجة (2-1) في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية كان في غاية الصعوبة.

وقال معين الشعباني، في تصريحات إعلامية :" هناك مباراة صعبة في المغرب، أغلقنا صفحة مباراة الذهاب، وبدأنا في التفكير بمباراة الإياب وجمهور المصري كلمة السر وراء الانتصارات".

وتابع:" علينا أن ننتبه لما يحدث خارج الملعب وفي النهاية كلنا ثقة في التحكيم وعلينا الإعداد بقوة لتجنب الخسارة في المغرب".

وأكمل:"لاعبو المصري قدموا ملحمة كبيرة في المباراة، واستحقوا الفوز بجدارة، أغلقنا صفحة مباراة الذهاب، وبدأنا في التفكير بمباراة الإياب.جمهور المصري كلمة السر وراء الانتصارات.".

واقتنص فريق المصري البورسعيدي فوزًا قاتلًا من ضيفه نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، على استاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم المصري البورسعيدي بهدف أحرزه عمرو مرعي في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل نهضة بركان المغربي عن طريق لاعبه حمزة ركراكي الذي سجل في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

ونجح هيثم لعيوني، في تسجيل الهدف القاتل لصالح المصري البورسعيدي، عند الدقيقة 82، من تسديدة صاروخية سكنت شباك الضيوف.

ولعب المصري البورسعيدي، بـ9 لاعبين بداية من الدقيقة 65 من زمن المباراة، حيث تعرض الثنائي عمرو موسى في الدقيقة 50 وإلياس الجلاصي في الدقيقة 65 للطرد.

وتقام مباراة الإياب يوم 24 أبريل الجاري في المغرب لتحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية، حيث يحتاج المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل ضمان تأهله إلى نصف النهائي.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1515811326802767879

الأهلي يتلقى الهزيمة الأولى في الدوري أمام المصري البورسعيدي

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

الذهاب إلى الأعلى