موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة مع المصري البورسعيدي بالجولة 13 للدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز

ويلتقي الأهلي مع المصري، غدا السبت، الموافق 9 أبريل الجاري في تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب استاد برج العرب بالأسكندرية.

الأهلي يواصل الانتصارات بالفوز على الاتحاد بهدف دون رد في الدوري

حسم الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، لصالحه بعدما فاز على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، مساء  الأربعاء، على استاد الأهلي السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولةالثانية عشر بالدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

بهذا الفوز حسم الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد31 نقطة جمعهم من 11 مباريات، بواقع الفوز في 109 مباريات والتعادل في مباراة، بينما لم يتعرض للهزيمة خلال مشواره بالمسابقة.

بينما رفع فريق الزمالك رصيده عند النقطة 28 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري،فيما جاء بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

، بينما جاء سموحة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة،فيما جاء فيوتشر في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، البنك الأهلي في المركزالسادس بـ18 نقطة، يليله فاركو في المركز السابع برصيد 17 نقطة،وجاء المصري البورسعيدي في المركزالثامن بـ16 نقطة.

ويتواجد فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 15 نقطة،متفوقًا على سيراميكا كليوباتراصاحب المركزالعاشر بـ14 نقاط.،فيما جاء الاتحاد والجونة وطلائع الجيش أصحاب المراكز من الحادي عشر إلي الثالث عشر بـ14 نقطة لكل منهم.

وجاء فريق غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة،في الوقت الذي جاء المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد إيسترن كومباني بـ10 نقاط، ثم مصر المقاصة في المركز قبل الأخير بـ9 نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي كما هو بـ8 نقاط فقط.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد موعد مباراة الهلال السعودي والشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة موعد مباراة الشباب السعودي و مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة