«العب زي الناس».. رمضان صبحي يثير الجدل على «السوشيال ميديا» بتعليق من الشوالي

أثار رمضان صبحي لاعب المنتخب الأولمبي، جدلًا كبيرًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أهدر فرصة هدف محقق للفراعنة الصغار أمام الأرجنتين، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأحد، في ثاني جولات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو».

وعلق التونسي عصام الشوالي، معلق المباراة، على الفرصة الذي أهدرها رمضان صبحي، بقوله «يا رمضان إلعب كرة زي الناس.. هذه الفرصة تيجي كل شهرين مرة»، ليلقى هذا التعليق تفاعلًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا.

وسرعان ما انتشر تعليق عصام الشوالي، على الفرصة المهدرة من رمضان صبحي، متهمين اللاعب بالرعونة الشديدة في إنهاء الهجمة، مع تأكيدهم أن الشوالي كان مُحقًا في تعليقه، بينما تداول أيضًا قطاع كبير من رواد السوشيال ميديا، بشكلٍ ساخر.

وسلطت شبكة «CNN» الضوء على تعليق الشوالي، على الفرصة المهدرة من رمضان صبحي، مع إبرازها بعض التعليقات الخاصة بمستخدمي السوشيال ميديا، على هذه الهجمة التي كانت ستضع الفراعنة الصغار في المقدمة حال تسجيلها.

وتلقى المنتخب الأولمبي هزيمة مفاجئة من نظيره الأرجنتين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الأحد، على ملعب سابورو دومي، ضمن ثاني جولات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

https://www.youtube.com/watch?v=y4yYlAmHAIY

هدف الأرجنتين في مرمى المنتخب الأولمبي

وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في المباراة عن طريق ميدينا، في الدقيقة 52، بعدما استغل كرة مرتدة من القائم ليسددها في شباك محمد الشناوي.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد المنتخب الأولمبي عند نقطة وحيدة، بينما رفع الأرجنتين رصيده إلى 3 نقاط، بالتساوي مع أستراليا صاحب الصدارة، بينما إسبانيا، تمتلك نقطة واحدة.

ويلتقي في المجموعة نفسها منتخب أستراليا مع نظيره إسبانيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ملخص مباراة المنتخب الأولمبي والأرجنتين.. «خسارة الفراعنة الصغار بهدف»

المنتخب الأولمبي يسقط أمام الأرجنتين بهدف في أولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين