رئيس العربية للتصنيع يستقبل أمين عام وزارة الدفاع الكونغولي

استقبل الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الفريق “Kaumbu Yancole Isidore” أمين عام وزارة الدفاع بجمهورية الكونغو الديمقراطية والوفد العسكري المرافق.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص مصر على تعزيز ودعم العلاقات مع أشقائها بدول حوض النيل.

في هذا الصدد، أكد  الفريق التراس، أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز التعاون مع الأشقاء بدول القارة الأفريقية في مختلف مجالات التصنيع، مشيرًا إلى أن هناك لجان مشتركة لتعزيز ودفع علاقات التعاون بين البلدين وتطوير التعاون الاقتصادي والتجاري.

كما أوضح التراس، أن العربية للتصنيع تضع كافة خبراتها وإمكانياتها البشرية والتكنولوجية للتعاون والشراكة مع أشقائنا بجمهورية الكونغو، في كافة مجالات الصناعة الدفاعية والمدنية، فضلا عن تدريب الكوادر البشرية وزيادة  فرص تسويق المنتجات المصرية بالكونغو، وخاصة منتجات العربية للتصنيع المتميزة في شتي المجالات التنموية.

وخلال تفقدهم معرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع، أكد أعضاء الوفد العسكري الكونغولي حرص بلادهم على تعزيز علاقات الشراكة مع دولة مصر الشقيقة في كافة المجالات الصناعية والتنموية، مشيرين إلى أن التعاون مع العربية للتصنيع يأتي في إطار تعميق التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا وتبادل الخبرات والتدريب، وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي.

رئيس العربية للتصنيع يبحث مع مساعد وزير خارجية تايلاند التعاون في توطين الصناعات

العربية للتصنيع توقع بروتوكول مع مجموعة «ليوا» في مجالات التنمية المستدامة

زر الذهاب إلى الأعلى