«القابضة للمياه»: مياه الشرب آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير

نفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

تلوث المياه

وشددت شركة المياه على أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وأضافت شركة المياه: مياه الشرب بالمحافظات آمنة تمامًا ومطابقة للمواصفات القياسية، وما يتردد بشأن سوء جودة مياه الشرب غير صحيح، المياه مطابقة للمواصفات والمعايير القياسية.

ونوهت ان مياه الشرب المقدمة للمواطنين آمنة تمامًا، وتتم مراقبة مأمونية المياه على مدار الساعة.

مراقبة سلامة المياه يتم من خلال معامل:

  • الشركة القابضة.
  • الشركات التابعة بالمحافظات.
  • جهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك.
  • وزارة الصحة والسكان.

من ناحيتها، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أيضًا عدم صحة ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي من شائعات حول تلوث مياه الشرب، مؤكّدة أنَّ مياه الشرب آمنة وصالحة تمامًا للشرب ومطابقة للمواصفات وعلى مسئوليتها، مناشدة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات.

وذكرت أنَّه للاستفسار أو التواصل يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 وخدمة تطبيق واتس آب مياه القاهرة على رقم 01206665125.

قد تكون صورة ‏‏جسم مائي‏ و‏تحتوي على النص '‏"القابضة للمياه": مياه الشرب بالمحافظات آمنة تعاما ومطابقة للمواصفات القياسية AиHoи مياه الشرب المقدمة للمواطنين امنة تمامُا. ما بتردد بشأن سوء جودة مياه الشرب غير .صحيح ة السركة القابضة الصحى تتم مراقبة مأمونية المياه على مدار الساعة المياه مطابقة للمواصفات والمعايير القياسية. على المواطنين عدم الانسياق خلف ائعات، والحصول على المعلومات من مصادرها .الرسمية مراقبة سلامة المياه يتم من خلال معامل: -1 الشركة القابضة. 2 الشر ركات الشركات التابعة بالمحافظات. 3 جهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك 4 وزارة الصحة والسكان. WWW.IDSC.GOV.EG 10000000 المصدر: الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.‏'‏‏