القصة الكاملة لاتهامات سيدة لـ«يارا نعوم» بالعنصرية ورد زوجة متعب عليها

سرعان ما احتلت الفنانة يارا نعوم صدارة الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار قصة تتعلق بالتنمر والعنصرية اشعلت المواقع وشهدت تفاعلا كبيرا من الرواد .

البداية جاءت بعد نشر بوست على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لسيدة تدعى 'بسنت القاضي' ولكن دون تحديد الشخص المقصود واكتفت بكتابة الحروف الاولى بان القصة تخص فنانة وزوجة لاعب كرة قدم واستطاع الجميع التفسير بان المقصود يارا نعوم.

وقالت القاضي أنها ذهبت أمس برفقة زوجها وأولادها والمربّية، إلى أحد المنتجعات الخاصة وحين نزلت الأخيرة إلى حمام السباحة، وفوجئت بواحدة كبيرة في السن بتناديلي بتقولي الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغّالة.

وأضافت أن ي ن زوجة لاعب الأهلي السابق، ع م اتهجمت عليا في حمام السباحة وبتقولي، أنتي مش عارفة أنتي بتعندي مع مين، لو مش عارفة أنك في منتجع محترم ومينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم.. أنا مش هنزل مكانها، غير وابل من الشتائم ومامتها بتقول هعملكم محضر'.

وتعرضت يارا نعوم لهجوم كبير قبل أن ترد عبر صفحتها قائلة ان هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي'، وفق ما جاء في منشورها.

ودخل عماد متعب على خط الأزمة وأكد أنه بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد السيدة التي نشرت تفاصيل الواقعة، قائلاً: 'الست دي شهرت بيا أنا وزوجتي، وأنا هتعامل قانونيا معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتي، ونحن في فندق وضع ضوابط وقال إن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا، وقامت بلبس المايوه ونزلت مرة أخرى.