القصة الكاملة لاعتزال يوسف شعبان الوسط الفني

خرج الفنان يوسف شعبان خلال الفترة الماضية بتصريحات جريئة يتهم فيها الوسط الفني بالتقصير في السؤال عنه، ورفضه بأن يستكمل مشواره الفني، واعتزال للفن بدون رجعة.

أسباب اعتزال يوسف شعبان الوسط الفني:-

- اعتزل يوسف شعبان التمثيل بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه، إضافة إلى أن الأعمال التي يتلقاها دون المستوى وتفتقد للأخلاقيات التي تربي عليها.

- أكد شعبان أنه لم يعد أحد يرشحه في الأعمال الكبيرة لذلك اختفى في السنوات الأخيرة .

- عبّر شعبان عن حزنه الشديد لابتعاده عن الساحة الفنية فى السنوات الأخيرة، وهو وغيره من جيل الفنانين الكبار، وقال: «جيل الفنانين العظماء مركون.. أنا حزين جدًا».

- تراجع يوسف شعبان عن قرار اعتزال التمثيل نهائيًا، بعدما أجبره الدور الذي عرض عليه في مسلسل «سيف الله»، المأخوذ عن الكاتب الكبير الراحل عباس محمود العقاد.

- قال شعبان، «إنه تعاقد رسميا على المسلسل، وذلك بعد إعجابه بالشخصية على الورق الأمر الذي جعله يتحمس لخوض التجربة، وأن المسلسل بمثابة عودة قوية للدراما الدينية، ولكن المشروع توقف ولم تنفُذ .

يذكر أن مسلسل «سيف الله» من بطولة النجم عمرو يوسف ويوسف شعبان، وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وقد أصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا المستجد ، منذ أيام، وخضع للعزل المنزلي حتي تدهورت حالته الصحية، مما استدعي نقله إلى أحد المستشفيات .

وأكد مصدر مقرب من يوسف شعبان لموقع قناة صدى البلد، أن يوسف شعبان حاليا داخل العناية المركزة، تحت جهاز التنفس الصناعي، بسبب نقص الأكسجين في الدم .

وكان أخر عمل شارك به فيلم 'المشخصاتي' الجزء الثاني مع الفنان أحمد آدم منذ 5 سنوات، وابتعد فترة عن الوسط الفني .

يوسف شعبان:«دخل الوسط الفني من مسرح الجامعة .. واعتزل الفن منذ 4 سنوات»

يوسف شعبان فى الرعاية المركزة بعد إصابته بكورونا