القصة الكاملة لـ خناقة نقششة.. مطلعش ضابط والنيابة تكشف التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره البلوجر أحمد نقششة، وتفاعلوا معه وطالبوه بتحرير محضر ضد الشخص الذي اعتدى عليه، خاصة بعد تهديده له، كما أنه ادعى أنه ضابط مرور حسب زعمه.

بداية الواقعة

البداية كانت عندما نشر البلوجر وصانع المحتوى الكوميدي أحمد نقششة، بثًا مباشرًا عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، ظهر أمس الثلاثاء، يوثق خلاله اعتداء أحد الأشخاص عليه بالضرب والسب بعد اصطدام سيارته بسيارة البلوجر الشهير.

واستغاث البلوجر أحمد نقششة من خلال الفيديو من تعدي شخص عليه ظهر في الفيديو، وزعم بأنه ضباط مرور، نتيجة لصدام مروري، وتطور الأمر إلى أن هذا الشخص تعدى عليه بالسب والقذف والضرب، حسب ما ذكر اليوتيوبر.

النيابة تكشف الحقيقة

أكدت تحقيقات النيابة العامة عدم صحة ما تم تداوله بمواقع التواصل من تعدي ضابط شرطة على مواطن بالضرب والسبِّ بمدينة نصر، وأنَّ حقيقة الواقعة كما هو ثابتٌ من بيانات الطرفين في التحقيقات أنها شجار بين المجني عليه وآخر يعمل بتجارة السيارات والهواتف المحمولة حولَ أولوية المرور في الطريق العام، مما أسفر عن إصابة المجني عليه بكدمة بالكوع الأيسر، حيث شهد المجني عليه في التحقيقات أنَّ المتهمَ ادعى له أنه ضابط شرطة، بينما بمواجهة الأخير أنكر ادعاءه بذلك.

وجارٍ استكمال التحقيقات والإجراءات.

النيابة: لا صحة لتعدي ضابط شرطة على مواطن بالطريق العام بمدينة نصر

 

 

الذهاب إلى الأعلى